طرق تحسبن دخلك من البيع بالعموله affilaite


إستعمال صفحات فردية خاصة بكل منتج أنت بصدد الترويج له ، لا يجب أبدا وضع كل المنتجات التي ترغب في تسويقها في صفحة مشتركة واحدة. استعمل دائما وصفا دقيقا للمنتج مع بعض الانتقادات و ذكر نقاط القوة و نقاط الضعف . كما يمكنك أن تدرج في صفحة البيع لمنتجك شهادات لبعض الزبائن الذين جربوا المنتج من قبل ، و احرص على أن يكون لديك ترخيص من طرفهم لإدراج أسمائهم و صورهم في صفحة البيع الخاصة بك . تستطيع أيضا أن تكتب مقالات متخصصة تبرز فيها المنتج و تجعلها في صفحة إضافية غير صفحة البيع. و اجعل صفحاتك تتمتع بالجاذبية و التميز و العناوين تحث الزائر على القراءة و الاهتمام..


إمنح زوارك تقارير مجانية ، قدر المستطاع ، خصص أعلى صفحاتك لهذا الغرض ، لأنه المكان الذي يكون أكثر بروزا. حاول أن تجمع المعلومات الخاصة من زوار صفحة البيع الخاصة بك ، عن طريق (القائمة البريدية) و اكتب رسالة إخبارية دورية تعلمهم فيها بالجديد. و حسب أهل الاختصاص ، فغن البيع يكون بعد الاتصال بالزبون المحتمل للمرة السابعة ، فعليك أن تتحلى بالصبر و المثابرة. ماذا يحدث في الغالب ، هو أن الزوار بعد الزيارة الأولى يذهبون و لا يتذكرون أبدا عنوان الموقع للرجوع إليه … لكن إذا تمكنت من الحصول على أسمائهم و بريدهم الإلكتروني ، يكون الاتصال الدوري بهم بمثابة تذكيرهم بالعودة لزيارة موقعك من جهة و بأن المنتج لا يزال متوفرا . لذلك يجب أن تكتب بكل ثقة و أن تعطي تقييما جيدا و صادقا لمنتجك حتى تكسب ثقة الناس. 3


إستهدف زوارك . و إلى من يكون منتجك موجها ، و يكفي أن تفكر ما إذا كان الشخص الذي يزور موقعك هل هو مهتم بمنتجك أم لا. فإذا كان دخل موقعك من باب الفضول او الخطأ فلن تستفيد منه بشيئ و سيغادر سريعا و لن يعود .. و لكي تتجنب هذه المأساة ، حاول أن تجذب زوار مستهدفين بكتابة مقالات في المنتديات المتخصصة في نفس مجال منتجك ، او في مواقع المقالات الحرة .. بهذه الطريقة سوف تجدب غليك زبائن مستهدفين و تركز جهودك على المهتمين بمنتوجاتك فقط. حاول أن تكتب على الأقل مقالتين في الأسبوع بحجم 300 إلى 600 كلمة . بالاستمرار في الكتابة فأنت تضمن على الأقل 100 قارئ مستهدف يوميا لموقعك. و لا تنس أنه فقط 1 من 100 قارئ يحتمل أن يشتري منتجك الذي تروج له . فإذا تمكنت من جلب 1000 زائر مستهدف في اليوم فلديك احتمال الحصول على 10 مبيعات في اليوم الواجد حسب الاحصائيات.

حاول ان تطبق هذه النصائح مع برامج كثيرة للبيع بالعمولة ، و ستحد نفسك قد وضعت لنفسك تأمين دخل حقيقي من الأنترنت