كيف أتصدر نتائج البحث في قائمة محركات البحث

-

اذا كنت كاتبا جيدا يتمتع بأسلوب حسن فلا مشكلة لديك في تأليف المقالات و نشرها، يكفي أن تتعلم بعض أصول الكتابة الإحترافية و التي ترفع مقالاتك إلى القمة، وأهم هذه الأصول:



-إحرص على أن يكون المحتوى المنشور متميزا وجذابا، فالامر العادي لم يعد يهم الناس.
-حاول ان تكتب عن كل ماهو جديد في مجالك، أنشر الخبر وقم بتحليله و دراسته.
تخصص في نوع واحد من الكتابة، اختر أي مجال تحبه واكتب عنه، واجعل موقعك يستهدف شريحة معينة من الناس، قدم لهم ما يطلبون (رياضة، كتب، فلاحة، طب ،الخ ....) فهذا يدفع القراء إلى الإهتمام بموقعك.
-راعي أن تصوغ مقالاتك بدون أخطاء،لأن هذا ينقص من مستواها -خصوصا إذا كان اتجاه موقعك ادبيا-، وتجنب اللغة العامية حتى يفهم الجميع ما تكتب، تجنب أيظا الكلمات الغريبة، ليكن أسلوبك بسيطا واضحا فالغرض أن توصل المعلومة لا أن تكتب قصيدة...
-اهتم باختيار العنوان و عناوين الفقرات
-اهتم بالكلمات المفتاحية.


-أما إذا كنت لا تجيد كتابة المقالات، و ليس لديك الأسلوب المتميز،أوأنك تريد إنشاء مقالات بلغة اجنبية لا تتقنها إلى درجة الكتابة فيها، فما العمل ؟؟؟
الحل موجود، فاليوم بامكانك ان تملأ مدونتك بما تشاء من مقالات عن طريق نسخها من ادلة المقالات، وهي مواقع تعتبر كمخزن للمقالات في كل التخصصات ،وبجميع اللغات.وستجد في الاسفل عينة من هذه المواقع كل ما عليك هو الدخول ونسخ المقالات التي تريد في موقعك-مدونتك، بحسب اللغة التي تريد بشرط وضع وصلة بمصدر المقال.